كيف تعمل

تمثل تدريبات التحفيز الكهربائي للعضلات الوسيلة الأكثر فعالية التي يمكن استخدامها لتمرين جميع المجموعات العضلية في آن واحد وبشكل موفر للوقت. حيث يمكن من خلال تلك التدريبات تقوية جميع عضلات الجسم إما بشكل فردي او جماعي. تقوم تدريبات التحفيز العضلي الكهربائي بتحفيز و تنشيط 90% من عضلات الجسم في آن واحد و بقوة شديدة تعادل 8 جلسات تدريبات بدنية شاقة. سوف يقوم المدرب الشخصي وإرشادك خلال الجلسة التدريبية إلى كيفية تنفيذ التدريبات وكذلك سيقوم بتحديد شدة التيار التي تناسب طبيعة جسمك واحتياجاتك الشخصية. في 20 دقيقة سوف تحصل على نتائج غير مسبوقة و سوف تصل إلى الجسم المثالي بأقل مجهود.

سوف يقوم المدرب الشخصي بتحديد شدة و نوعية التدريب وفقا لخطة موضوعة من المتخصصين لدينا. و من أهم الأسباب التي جعلت تلك التدريبات الأفضل في العالم هو عامل الأمان حيث أشارت الأبحاث العلمية الأخيرة إلى قدرة تلك التدريبات العالية على استهداف وتحفيز العضلات دون أدنى خسائر أو مضاعفات. في غضون بضع جلسات ستحصل على الجسم الذي تحلم به و ستفقد الوزن الزائد و ستقضي على الدهون و السيلوليت.

تمثل تدريبات التحفيز الكهربائي للعضلات الوسيلة الأكثر فعالية التي يمكن استخدامها لتمرين جميع المجموعات العضلية في آن واحد وبشكل موفر للوقت. حيث يمكن من خلال تلك التدريبات تقوية جميع عضلات الجسم إما بشكل فردي او جماعي. تقوم تدريبات التحفيز العضلي الكهربائي بتحفيز و تنشيط 90% من عضلات الجسم في آن واحد و بقوة شديدة تعادل 8 جلسات تدريبات بدنية شاقة. سوف يقوم المدرب الشخصي وإرشادك خلال الجلسة التدريبية إلى كيفية تنفيذ التدريبات وكذلك سيقوم بتحديد شدة التيار التي تناسب طبيعة جسمك واحتياجاتك الشخصية. في 20 دقيقة سوف تحصل على نتائج غير مسبوقة و سوف تصل إلى الجسم المثالي بأقل مجهود..

سوف يقوم المدرب الشخصي بتحديد شدة و نوعية التدريب وفقا لخطة موضوعة من المتخصصين لدينا. و من أهم الأسباب التي جعلت تلك التدريبات الأفضل في العالم هو عامل الأمان حيث أشارت الأبحاث العلمية الأخيرة إلى قدرة تلك التدريبات العالية على استهداف وتحفيز العضلات دون أدنى خسائر أو مضاعفات. في غضون بضع جلسات ستحصل على الجسم الذي تحلم به و ستفقد الوزن الزائد و ستقضي على الدهون و السيلوليت.

أثبتت العديد من الدراسات فعالية تدريبات التحفيز العضلي و قدرتها على بناء عضلات قوية و حرق الدهون في وقت قصير للغاية. إذا قورنت تلك التدريبات والتمارين البدنية التقليدية فإن التحفيز الكهربائي للعضلات يتفوق بكثير من جميع الجوانب. بالإضافة إلى أن المدرب الشخصي سوف يقوم بتوجيهك خلال الجلسة حيث يتم تحديد شدة التدريب وفقا لقدراته البدنية وأهدافك المستقبلية حتى لا تؤدي التدريبات إلى أي مضاعفات سلبية. سوف تشعر بتحسن كبير في القدرات البدنية وستصبح أكثر قوة ومرونة..

بمجرد ممارسة تمارين التحفيز العضلي ستشعر بتحسن كبير و ستري جسمك يتغير بشدة. سوف تخسر الوزن الزائد في المناطق المؤرقة و ستحرق دهون البطن و سوف تتخلصي من السيلوليت في الأرداف و سوف تحصل على عضلات قوية و جسم مرن و قوام مشدود. كل هذا و أكثر خلال 20 دقيقة مرة واحدة اسبوعيا. لن تحتاج لقضاء ساعات طويلة في الجيم و القيام بتمارين بدنية شاقة و مرهقة ، ابدأ مع تدريبات التحفيز الكهربائي للعضلات في فيوتشر فيت في أبوظبي و احصل على الجسم المثالي. .

أثبتت العديد من الدراسات فعالية تدريبات التحفيز العضلي و قدرتها على بناء عضلات قوية و حرق الدهون في وقت قصير للغاية. إذا قورنت تلك التدريبات بالتمارين البدنية التقليدية فإن التحفيز الكهربائي للعضلات يتفوق بكثير من جميع الجوانب. بالإضافة إلى أن المدرب الشخصي سوف يقوم بتوجيهك خلال الجلسة حيث يتم تحديد شدة التدريب وفقا لقدراتك البدنية وأهدافك المستقبلية حتى لا تؤدي التدريبات إلى أي مضاعفات سلبية. سوف تشعر بتحسن كبير في القدرات البدنية وستصبح أكثر قوة ومرونة.

بمجرد ممارسة تمارين التحفيز العضلي ستشعر بتحسن كبير و ستري جسمك يتغير بشدة. سوف تخسر الوزن الزائد في المناطق المؤرقة و ستحرق دهون البطن و سوف تتخلصي من السيلوليت في الأرداف و سوف تحصل على عضلات قوية و جسم مرن و قوام مشدود. كل هذا و أكثر خلال 20 دقيقة مرة واحدة اسبوعيا. لن تحتاج لقضاء ساعات طويلة في الجيم و القيام بتمارين بدنية شاقة و مرهقة ، ابدأ مع تدريبات التحفيز الكهربائي للعضلات في فيوتشر فيت في أبوظبي و احصل على الجسم المثالي.

لن يتطلب الأمر أكثر من 20 دقيقة لتحصل على الجسم المثالي الذي تريده!